تعرف على الرياضيين الأكثر شهرة في العالم

إنها مناقشة تثار بشكل متكرر بين عشاق الرياضة وهي من هم أفضل الرياضيين الأكثر شهرة في العالم وفي هذا المقال سوف نذكر أفضل الرياضيين الموجودين على مستوى العالم والذين أضافوا الكثير للرياضة في العالم واحرزوا الكثير من الجوائز في مجالهم الرياضي.

تعرف على الرياضيين الأكثر شهرة في العالم
تعرف على الرياضيين الأكثر شهرة في العالم

 

 

تعرف على الرياضيين الأكثر شهرة في العالم

 

إنها مناقشة تثار بشكل متكرر بين عشاق الرياضة وهي من هم أفضل الرياضيين الأكثر شهرة في العالم وفي هذا المقال سوف نذكر أفضل الرياضيين الموجودين على مستوى العالم والذين أضافوا الكثير للرياضة في العالم واحرزوا الكثير من الجوائز في مجالهم الرياضي.

 

 

كريستيانو رونالدو (كرة القدم):

 

 

 

حيث يعد كريستيانو رونالدو، أحد أعظم لاعبي كرة القدم على الإطلاق، ومن أهم الرياضيين الأكثر شهرة في العالم ، واشتهر على نطاق واسع لسرعته المذهلة والتحكم الفائق في الكرة ومعدل تسجيل الأهداف المذهل، حقق أربعة أحذية ذهبية أوروبية تحت اسمه، رونالدو فاز بـ 25 جائزة كبرى في مسيرته حتى عام 2019.

 

 

روجر فيدرر (تنس):

 

 

 حيث احتل أسطورة التنس السويسري روجر فيدرر مركزه العالمي بين أفضل 2 لاعبين حتى تاريخه في عام 2019 وحصل على المركز الثالث بين أهم الرياضيين الأكثر شهرة في العالم. فاز فيدرر، أحد أعظم الرياضيين في رياضة التنس في كل العصور، بـ 20 بطولة فردية في البطولات الأربع الكبرى.

 

 

محمد صلاح (كرة القدم):

 

 

فاز محمد صلاح في الحذاء الذهبي للدوري الممتاز برصيد 32 هدفًا، خلال 38 مباراة، واحتفظ باللقب في الموسم التالي، ويعتبر من أهم الرياضيين الأكثر شهرة في العالم، وحصل على لقب أفضل لاعب في PFA للعام ولاعب كرة القدم FWA لهذا العام في نهاية عامه الأول مع فريق The Reds.

 

 

توم برادي (كرة القدم الأمريكية):

 

 

 يمثل لاعب كرة القدم الأمريكي توم برادي حاليًا امتياز نيو إنجلاند باتريوتس، يُعرف برادي بأنه أحد أعظم لاعبي اتحاد كرة القدم الأميركي على الإطلاق.

 

 

كريس فروم (ركوب الدراجات):

 

 

 وهو من أفضل 10 رياضيين الأكثر شهرة في العالم ويسمى بالاسطورة، ويمثل كريس فروم بطل Tour de France، حاليًا UCI ProTeam "Team Sky" في مسابقات سباق الطرق، فيما يتعلق بأدائه المذهل في عام 2018 ، فاز بأول بطولة كبرى له وهي بطولة عُمان، في عام 2013، وأقام شهرة في عالم الدراجات.

 

 

 

سيرينا ويليامز (تنس):

 

 

 من أهم الرياضيين الأكثر شهرة في العالم ، على المستوى النسائي تعتبر سيرينا وليامز واحدة من أعظم الرياضيين في رياضة التنس في كل العصور، احتلت المركز الأول في العالم في ثماني مناسبات منفصلة من عام 2002 إلى عام 2019، وحصلت على المركز الأول لمدة 186 أسبوعًا متتاليًا بين عامي 2013 و 2016.

 

 

لويس هاميلتون (الفورمولا 1):

 

 

 لويس هاميلتون هو أسطورة الـ F1، حيث يشارك سائق السباق البريطاني لويس هاملتون حاليًا في سباق الفورمولا واحد لفريق مرسيدس AMG Petronas منذ عام 2013، يعتبر هاميلتون أحد أعظم سائقين للفورمولا 1 على الإطلاق، ومن أهم الرياضيين الأكثر شهرة في العالم.

 

 

نور الشربيني (الإسكواش)

 

 

 

أهم رياضية في لعبة الإسكواش، ومن أفضل الرياضيين الأكثر شهرة في العالم، وهى رياضية مصرية، حيث حصلت على المركز الثاني على مستوى العالم في الإسكواش، وهى اصغر لاعبة تحصل على المركز الثاني عالمياً وعلى بطولة في الألعاب الفردية.

 

 

ليبرون جيمس (كرة السلة)

 

 

 نجم الدوري الاميركي للمحترفين ليبرون جيمس، حيث يحتل ليبرون جيمس أحد أعظم نجوم الدوري الاميركي للمحترفين والرياضيين الأكثر شهرة وشعبية في العالم، حيث حصل على 3 بطولات الدوري الاميركي للمحترفين و 2 ميداليات ذهبية أولمبية في حياته المهنية حتى عام 2019.


 

فيرات كوهلي (الكريكيت)

 

 

يعتبر الكريكيت الهندي فيرات كوهلي أكثر الرياضيين شعبية وشهرة في الهند وواحدًا من أعظم رجال المضرب على الإطلاق، ويحمل الرقم القياسي لكونه أسرع رجل مضرب يحرز 1000 سباق T20 الدولي.

 

 

سيدني كروسبي (هوكي الجليد)

 

 

 يستحق كابتن بيتسبيرج البطريق الحالي لبطولة بيتسبيرج هوكي، وهو سيدني كروسبي مكانه في قائمة أهم الرياضيين الأكثر شهرة في العالم ، اشتهر كروسبي المعروف على نطاق واسع باسم The Next One ، بالظهور لأول مرة مع البطاريق في NHL بعد اختياره في مسودة دخول NHL لعام 2005 ومنذ ذلك الحين ، تخطى عدة عقبات ليصبح واحداً من لاعبي هوكي الجليد الأعلى أجراً في كل العصور.