الرياضيين الأكثر ثراء في العالم

الرياضيين الأكثر ثراء في العالم قليلون، وخاصة لاعبي كرة القدم، والكثير من متابعين الرياضة لا يعرفون أحياناً الثروة التي يمتلكها كل لاعب من هؤلاء الرياضيين، وخلال السطور التالية تتعرف معنا عزيزي القارئ على الرياضيين الأكثر ثراء في العالم.

الرياضيين الأكثر ثراء في العالم
الرياضيين الأكثر ثراء في العالم

 

الرياضيين الأكثر ثراء في العالم

الرياضيين الأكثر ثراء في العالم قليلون، وخاصة لاعبي كرة القدم، والكثير من متابعين الرياضة لا يعرفون أحياناً الثروة التي يمتلكها كل لاعب من هؤلاء الرياضيين، وخلال السطور التالية تتعرف معنا عزيزي القارئ على الرياضيين الأكثر ثراء في العالم.

 

يتمثل اللاعبين الأكثر ثراء في العالم في:

فلويد مايويدز

يعد فلويد مايويدز من أشهر الملاكمين الأمريكان الذين يحتلون رأس قائمة الرياضيين الأكثر ثراء في العالم، تبلغ ثروته 103 مليون يورو، ونعتبر هذه الثروة هو بمثابة فارق واسع؛ وذلك بالنسبة لمنافسيه في قائمة الأثرياء.

 وقد فاز فلويد مايويدز في ستة بطولات للملاكمة، وهو من أغنى الملاكمين علي مر العصور، كان الملاكم فلويد مايويدز في عام 2013 يتقاضى أعلى أجر بين الرياضيين حيث كان يبلغ أجره وقتها 105 مليون دولار.

 

 

كريستيانو رونالدو

يعتبر كريستيانو رونالدو في المركز الثاني من قائمة الرياضيين الأكثر ثراء في العالم في لعبة كرة القدم، حيث تبلغ ثروته 80 مليون دولار، منهم 52 مليون دولار تعتبر رواتب والباقي 28 مليون دولار وتكون في صورة عقود دعائية، كما أنه يتميز بشهرته بين متابعي صفحته على الفيس بوك، يبلغ متابعيه حوالي 34 مليون متابع.

 

 

ليبرون جيمس

يأتي لاعب كرة السلة المشهور ليبرون جيمس في المرتب الثالثة في قائمة الرياضيين الأكثر ثراء في العالم، حيث تقدر ثروته بحوالي 72 مليون دولار، أيضا يملك أصولا تبلغ قيمتها حوالي 270 مليون دولار تقريبا.

 

 

ليونيل ميسي

يعتبر اللاعب الشهير ليونيل ميسي من أفضل وأشهر لاعبين كرة القدم في العالم، يبلغ عمره حوالي 24 عاما، وتبلغ ثروته 64 مليون دولار تقريبا، وهو من أهم الرياضيين الأكثر ثراء في العالم كما يتقاضى راتب شهري من ناديه المشهور برشلونة 16 مليون دولار، كما يمتلك أيضا اللاعب المشهور ليونيل ميسي مجموعة من الأسهم في شركة أديداس، وشركة بيبسي كولا، وأيضا شركة كونامي وشركة أوديمارس بيجو.

 

 

سيرينا وليامس

ولم يقتصر الرياضيين الأكثر ثراء في العالم على الرجال فقط، تأتي سيرينا وليامس وهى المرأة الرياضية في مجال التنس، وحاصلة على 23 لقب في مجالها،  و تمتلك أكبر ثروة وتبلغ 27 مليون دولار.

 

 

كوبي براينت

أيضاً لاعب كرة السلة المشهور كوبي براينت وهو أمريكي الجنسية، من اللاعبين الأكثر ثراء في العالم، ويعد كوبي براينت أيضا ًنجم فريق ليكرز والذى يعد من من الفرق المشهورة في الدوري، وتعد ثروة كوبي براينت حوالي 61 مليون دولار، وتعد ثروته تفرق عن ثروة اللاعب ليونيل ميسي ب ثلاثة ملايين دولار.

 

 

تايجر وودز

اللاعب تايجر وودز يعد من أشهر اللاعبين وأفضلهم في لعبة الجولف، كما يعتبر تايجر وودز من الرياضيين الأكثر ثراء في العالم في هذه اللعبة، تبلغ ثروته بحوالي ما يقرب من 61 مليون دولار تقريبا. وهو من أغنى الرياضيين في العالم ضمن قائمة اللاعبين. كما قد فاز تايجر وودز بالعديد من البطولات بلغت حوالي 14 بطولة  وحصل على العديد من الجوائز، أيضا تم تتويج تايجر وودز تسع مرات لحصوله على لقب لاعب العام.

 

 

روجيه فيدرر

اللاعب روجيه فيدرر السويسري الجنسية، يعد من أشهر لاعبي العالم في التنس، وقد تم وصف مضربه بالمضرب الذهبي، كما يصنف روجيه فيدرر على أنه في المرتبة الثالثة عالميا ضمن أبطال اللعبة، كما يعد الرياضيين الأكثر ثراء في العالم في لعبة التنس، بلغت ثروته حوالي 57 مليون دولار تقريبا، وقد فاز أيضا سبع مرات ببطولة ويمبلدون.

 

 

فيل ميكلسون

يعد اللاعب فيل ميكلسون من قائمة اللاعبين الأغنى في العالم أيضا، حيث تعد ثروته حوالي 53 مليون دولار تقريبا.

 

 

رافايل نادال

يعد رافايل نادال من أشهر لاعبي التنس الأسباني، وبالرغم من أنه قد تعرض  لعدة إصابات ولكن قد حقق ثروة تقدر بحوالي 45 مليون دولار، وصنفته هذه الثروة ضمن الرياضيين الأكثر ثراء في العالم.