أفضل 5 تطبيقات اندرويد للتعديل على الصور

لا شك أن الهواتف الذكية باتت المحرك الأساسي والمحور الذي يدور حوله يوم الفرد، وبصفة خاصة كل ما يتعلق بالكاميرا والصور وكيفية تعديلها، لذلك كان من الضروري البحث عن أفضل 5 تطبيقات اندرويد للتعديل على الصورن فلكي تضمن جودة صورة عالية وتستطيع الاستمتاع بالمناظر التي قمت بتصوريها سنقدم لك أفضل 5 تطبيقات اندرويد للتعديل على الصور. أفضل 5 تطبيقات اندرويد للتعديل على الصور  

أفضل 5 تطبيقات اندرويد للتعديل على الصور
أفضل 5 تطبيقات اندرويد للتعديل على الصور

 

أفضل 5 تطبيقات اندرويد للتعديل على الصور
لا شك أن الهواتف الذكية باتت المحرك الأساسي والمحور الذي يدور حوله يوم الفرد، وبصفة خاصة كل ما يتعلق بالكاميرا والصور وكيفية تعديلها، لذلك كان من الضروري البحث عن أفضل 5 تطبيقات اندرويد للتعديل على الصورن فلكي تضمن جودة صورة عالية وتستطيع الاستمتاع بالمناظر التي قمت بتصوريها سنقدم لك أفضل 5 تطبيقات اندرويد للتعديل على الصور.

 


اليك: أفضل 5 تطبيقات اندرويد للتعديل على الصور

 
أولا: تطبيقsnappseed

 

ويعتبر هذا التطبيق من أهم وأفضل تطبيقات تعديل الصور باحترافية شديدة على نظام اندرويد، حيث يعتبر الأكثر انتشارا في العالم، بين ملايين المستهلكين، وقد تم تحميله على هواتف أندرويد أكثر من 50 مليون مرة، ومؤخرا استحوذت شركة "جوجل" عليه بشكل شبه تام. 

 

اضغط هنا لتحميل تطبيق snappseed


 

 

ثانيا : تطبيق photoshop express

 

يعد هذا التطبيق ضمن أفضل 5 تطبيقات اندرويد للتعديل على الصور، كما أنه الأكثر استخداما في العالم، وأهم ما يميز هذا التطبيق أنه دون مقابل ومجاني تماما، ولا يحتوي بداخله على مواد إعلانية، كما أنه يتميز بخاصية التقاط الصور، وحفظها على خاصية RAW، وهي كما هو معروف أفضل طرق حفظ الصور على الإطلاق. كما يعد هذا التطبيق هو المنافس الأقوى لتطبيق snappseed.
وأيضا يمتلك هذا التطبيق أكثر من 80 إعداد وعدد من الفلاتر المعنية بإزالة الشوائب عن الصور، فضلا عن مجموعة كاملة من أدوات التعديل، ويمكن للمستخدم بلمسة واحدة أن يعدل تباين صورته ويوزان اللون الأبيض بها، وايضا يضيف عامات مائية مختلفة خاصة وأنها الصيغة المفضلة لدى المصورين المحترفين.

 

اضغط هنا لتحميل تطبيق photoshop express

 


 

ثالثا: تطبيق vsco cam

ويشتمل هذا التطبيق على عدد من المميزات المختلفة، كونه يعتبر تطبيق كاميرا متميز ومحرر جيد للصور، ومن خلال استخدامه، يمكن لمصور الهاتف الذكي التقاط الصور وحفظها في خاصية RAW وأيضا ضبط توازن اللون الأبيض والـ Iso  والتعرضExposure  يدويا، كما أنه عند التقاط الصورة يمكن استخدام الفلاتر الملحقة به بكل سهولة، باستخدام فلاتر ذات جودة عالية، وإجراء تعديلات دقيقة ومتعددة على الصورة. 

اضغط هنا لتحميل تطبيق vsco cam

 

 


رابعا: تطبيق PicsArt

 

يعتبر هذا التطبيق ضمن أفضل 5 تطبيقات اندرويد للتعديل على الصور، فإنه منتشر بصورة كبيرة على مستوى العالم، حيث يملكما قرابة الـ 500 مليون مستخدم، كما أنه تم تحمليه أكثر من 100 مليون مرة على هواتف اندرويد، ويمكن من خلال هذا التطبيق إضافة خاصية تعديل الصور بالطريقة التي يحتاجها المستخدم؛ سواء كان ذلك عن طريق قص الصورة أو دمجها مع صورة أخرى، أو إضافة نص أو خلفيات وإطارات مختلفة، أو وضع الملصقات والإطارات التي تكون جاهزة على الهاتف.

أيضا يحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة من المؤثرات المختلفة التي تعمل من خلال الذكاء الصناعي، فضلا عن ملايين الفلاتر والرسومات والملصقات المختلفة.

 

اضغط هنا لتحميل تطبيق PicsArt

 

 


خامسا: تطبيق PixIr

 

ويعتبر هذا التطبيق الاحترافي الأكثر تنويعا وتجددا بين تطبيقات اندرويد المختلفة للتعديل على الصور، حيث يحتوي على كل الأدوات اللازمة للتعديل على الصور لكل المبتدئين وحتى المحترفين، فهو يمتلك أكثر من مليوني إضافة من التأثيرات المجانية والفلاتر المتعددة، والتي يمكنك استخدامها في التعديل على صورك ودمجها مع صور أخرى. وأيضا يمكنك كما ضبط توازن الألوان والإضاءة والسطوع، وأدوات تجميل الوجه؛ من خلال إزالة الشوائب والتجاعيد، وأيضا تبييض الأسنان وزيادة لمعانها، وتغيير لون العين.
هناك العشرات من تطبيقات اندرويد للتعديل على الصور، لكن سالفة الذكر هي أفضل 5 تطبيقات اندرويد للتعديل على الصور، ويمكنك تحميل واستخدام اثنين منهم أو حتى واحد فقط مع المعرفة الكلمة بمكونات هذا التطبيق وطرق استخدامه، حتى تحصل على أفضل النتائج دون عناء.

 

ضغط هنا لتحميل تطبيق PixIr